الرئيسية / أخبار / القفـز / النمر يحقق اليوم المركز الأول في ذهبية الأطفال .. والغامدي في صدارة المتأهلين للعالمية

النمر يحقق اليوم المركز الأول في ذهبية الأطفال .. والغامدي في صدارة المتأهلين للعالمية

جدة – صهيل :

تمكن الفارس وليد الغامدي من تحقيق المركز الأول في بطولة الأطفال الدولية التي أقيمت على ميدان مركز المطبقاني للفروسية بجدة على صهوة الجواد “فنسنت” في المجموع العام بمجموع 5 أخطاء أرتكبها اليوم بعد أن نجح أمس في أجتياز الجولتين بدون أي خطاء ليكون أول المرشحين لنهائي البطولة العام المقبل والتي تشارك فيها أكثر من 20 دولة على مستوى العالم.

وكان الفارس عبدالرحمن النمر قد ظفر اليوم بالمركز الأول في شوط الأطفال للفئة الذهبية على صهوة الفرس “بيفرلي قيرل” بـ 5 أخطاء ليحتل الترتيب الثالث بعد الغامدي بمجموع 23 نقطة جزاء من اليوم وأمس في ماحل في المركز الثاني في الترتيب العام الفارس نواف العمري “وأمير” بمجموع 12 خطاء.

وكان الفارس عبدالله الغامدي قد حل اليوم في المركز الثاني مع “سرتوجا”  وجاء في المركز الثالث والرابع وليد الغاميد “بفنسنت” و”فلنينو” وحل في المركز الخامس الفارس نواف العمري.

وفي منافسات شوط الأطفال للفئة الفضية أحرز الفارس سلمان العجمي و”طوبى” اليوم المركز الأول بعد جولتين نظيفة وبفارق الزمن عن الفارس تميم ماجد والحصان “أنورم” فيما حل في المركز الثالث الفارس خالد العسيري “فرزاتشي” بـ 7 أخطاء والرابع ايضاً لسلمان العجمي مع جواد آخر, والخامس للفارس طلال الحربي و”مقادير” مناصفة مع تميم ماجد و”لويس”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X