الرئيسية / أخبار / منوعات / 3 جياد جديدة للفايز فارسها بدر الفرد

3 جياد جديدة للفايز فارسها بدر الفرد

صهيل – حارث القحطاني :

اقتنى الحكم الدولي وإداري البعثة السعودية في الإمارات بدر بن إبراهيم الفايز 3 جياد وهي الفرس ” كاتش مي ” صاحبة الـ 11 عاما و التي سبق و أن امتطاها الفارس ناصر البقمي في مهرجان خادم الحرمين الشريفين في الرياض ديسمبر الماضي والتي تنحدر من سلالة الفحل ” كاسيني 2 ” و الأم ميلينا, والجواد “جي كي كوقناك ” والذي يبلغ من العمر 13 عاما وسبق و أن امتطاه الفارس العالمي عبدالله الشربتلي وله نجاحات سابقة في مختلف الميادين العالمية . أصافة للرائعة ” بيجو ” من سلالة الفحل ” داركو ” و الأم ” فريفولي ديلي ” العائدة بدورها للفحل ” لاودانوم, ذات الـ 14 عام و التي سبق و أن حققت نجاحات عديدة في مختلف المنافسات الأوروبية والتي سبق و أن امتطاها الفرسان قاي    ويليامز و الايرلندي تريفور كويل والسعودي عبدالرحمن الراجحي و هي تملك سجلا ممتازا على ارتفاعات 150 سم .

وقال الفايز في حديث لـ “صهيل” : “الحمد لله على توفيقه في المقام الأول , جميع الجياد التي اقتنيتها تعتبر جيادا مميزة ولها نجاحات عديدة و الفارس بدر الفرد من خيرة فرسان المملكة دون أدنى شك , و سترون نتائج مميزة له في البطولات القادمة و أتمنى له كل التوفيق “.

وبهذه الجياد يعود الفارس بدر الفرد الى ساحات الفروسية الدولية والمحلية بقوة لتعزز من خياراته و جودة مشاركاته, بعد خسارته للفرس الجميلة “فورفن” والتي حقق بها كثير من النتائج المتميزة.

في الصورة الفارس عبدالرحمن الراجحي مع الفرس “بيجو” من المشاركة التي كسب فيها كأس وزارة الداخلية العام الماضي.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X